learn_arabic_over_cofee

25 Feb فرصة فريدة لتعلم اللغة العربية والتمتع بنكهة القهوة

في تعاون حصري مع مقهى كوستا كوفي، و لتعزيز أهمية تعلم اللغة المحلية، نظم معهد إيتون ورشة تعليمية مجانية للغة العربية في دبي.

دبي، 25 فبراير 2018 – تعزز دولة الإمارات العربية المتحدة باستمرار أهمية اللغة العربية في الدولة والاقليم، مع مبادرات مختلفة اتخذتها الحكومة لدعم المقيمين الأجانب في تعلم اللغة العربية.

يهدف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ، رئيس مجلس الوزراء ، حاكم دبي <<رعاه الله>> إلى جعل دولة الإمارات العربية المتحدة “مركزاً متميزاً” للغة العربية.

ولدعم جهود الإمارات في الحفاظ على اللغة المحلية وتعزيزها وتشجيع المقيمين الأجانب في البلاد على الاندماج مع ثقافة الشرق الأوسط، يقوم معهد إيتون بتنظيم ورشة تعليمية مجانية للغة العربية بالإشتراك مع مقهى كوستا كوفي في فرعها الجديد في شارع الوصل.

وستغطي الورشة التي تستغرق 90 دقيقة المفردات اليومية، العبارات العربية الشائعة، عبارات التحيات باللغة العربية وكذلك نبذة عن الثقافة المحلية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ستعقد الورشة في 27 فبراير 2018 (الثلاثاء) من الساعة 7:00 الى 8:30 مساءً في مقهى كوستا كوفي شارع الوصل.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة:

https://etoninstitute.com/event/workshop/

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

Important information about the new VAT laws in the UAE Dismiss

[gravityform id="6" title="false" description="false" ajax="true" field_values='source=global-contact-us&subject=Language Training Inquiry']