12 Feb معهد إيتون يتعاون مع شركة مايكروسوفت لتطوير منصة تعليميَة مختصة بتدريس اللغات من خلال نظام سكايب

 


Eton Institute

معهد إيتون يتعاون مع شركة مايكروسوفت لتطوير منصة تعليميَة Bot , مختصة
بتدريس اللغات من خلال نظام سكايب (Skype)

معهد إيتون وبالشراكة مع Learningonline.XYZ يتعاون مع مايكروسوفت Microsoft لبناء منصة عمل تعليمية لتعلم اللغات  Bot  ، لمتسخدمي سكايب Skype .

دبي في  23/  يناير / 2017

قدمت شركة مايكروسوفت عالم جديد من الحوسبة المحادثاتيَة conversational computing  حيث أن التحادث أصبح يشكل بيئة عمل جديدة  وتعتبرهذه نقلة نوعيَة في قدرة الآلات لتسخير قدرات المحادثة للإنسان بالشكل الذي يؤدي إلى تحسينات لاتعدَ ولا تحصى في فاعلية الأداء والحلول الذكيَة وطبعاً المتعة .

منذ ظهور الحوسبة المحادثاتيَة  conversational computing ، كان هناك تطور مستمر وحضور متزايد لمبدأ المنصة التعيلميَة التفاعلية وأصبحت تتعدى حدود الترفيه والتفاعل لترتقي أيضاً  بعملية التثقيف والتعليم للمستخدمين .

ولهذا فإن شركة Skype تتعاون مع معهد إيتون بالشراكة مع شركة Learningonline.XYZ لتطوير منصة عمل تعليمية لتعليم لغات جديدة للمستخدمين .

فقريباً جدَاً هذه التقنية الجديدة ستكون فقط جزء صغير مما سيكون ممكناً استثماره والاستفادة منه باستخدام هذه التكنولوجيا الناشئة، وبالرغم من أنَنا لانزال في بدايات هذه التقنية المبتكرة إلا أنها فعلاَ غيَرت من طريقة الوصول والتفاعل في عمليَة تعلَم اللغات.

إنَ معهد إيتون Eton وكمركز رائد ومتخصص في تعليم اللغات سيوفر كل الإمكانيات التخصيصَة والمعارف المتاحة في عملية إنتاج وإنشاء هذه المنصَة التعليمية التفاعلية BOT لمستخدمي سكايب Skype وذلك لضمان فاعلية المصادر المتاحة للمستخدمين في عمليَة التعلَم عن بعد.

أليسون جونسون مديرة تطوير الأعمال في معهد إيتون علَقت قائلةً : ” نحن متحمسون جدَاً لنكون جزء من عملية التحول الجذري في عملية تعلَم اللغات عن طريق الإنترنت Online Learning .

وبدورنا كمعهد رائد في تعليم اللغات نساهم في إزالة الحواجز أمام عملية التواصل بين الناس في شتى مناحي الحياة ونتطورمعاً في مجتمعنا الحاضر ذو الثقافات المتعدد ة، وبتقديم خبراتنا و كفاءاتنا لتطويرمنصَة Skype لتعليم اللغات Bot  ، سوف تساعدنا لتحقيق هدفنا المنشود .”

حاليَاً مايقرب العشرة آلاف شركة تعمل على تطوير منصات عمل مختلفة Bots  لتحقيق أقصى إمكانياتهم المرتقبة وزيادة فاعلية إنتاجيتهم .

إن التطور المتزايد في ذكاء تقنية ال Bots وفاعليَة الإتصال ثنائي الإتجاه بين المستخدم وواجهة التطبيقات هو أفضل بيئة عمل لتحقيق الكفاءة اللغويَة القصوى .

حول معهد إيتون :

معهد إيتون يعتمد في عمله على مبدأ الفهم لواقع أنَ اللغات والتواصل والثقافة هي أساسيَة في التجربة الإنسانيَة وهي ضرورة للأفراد والمؤسسات من أجل مستقبل ناجح .

قدّم حلول في أكثر من ١٦٠ لغة منذ عام ٢٠٠٦ بحيث ساعد المعهد آلاف الشركات لتجاوز مشكلة الإنتشار والعمل الدولي من خلال حلول مخصصة ومطوَرة في الاتصالات والإستدراك الثقافي في دول ومجتمعات مختلفة مثل : دولة الإمارات العربيَة المتحدة ،المملكة المتحدة ،الولايات المتحدة الأمريكيَة ، هونغ كونغ والهند .

معهد إيتون قام بتطوير نظام عمل وتقنيَات فريدة  من نوعها أثبتت جدارتها وفعاليتها وجعلته بكل فخر مرتبط ومتشارك مع أهم المؤسسات والشركات  الدولَية ، مما جعله يتيح بنجاح فرص أمام الأعمال الدولية الرائدة .

معهد إيتون هو مركز معتمد لإمتحانات كامبردج  Cambridge , بالإضافة إلى أنَ جميع مناهج اللغات المقدمة في إيتون معتمدة وموثوقة من  Eaquals ، وتحقق مقاييس ” بيئة عمل”  للمرجعية الأوروبيَة المشتركة CEFR الموضوعة من المجمَع الأوروبي .

للحصول على معلومات إضافية، يرجى الاتصال:
مانون هايزل
مديرة التسويق
معهد ايتون

97144386809+
manon.hazell@etoninstitute.com



Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
[gravityform id="6" title="false" description="false" ajax="true" field_values='source=global-contact-us&subject=Language Training Inquiry']